الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

يا انا … ... * * * بقلم الشاعر المتالق عبد الحميد الناصر

يا انا … ...
نعم ما رأيتك. إلا  أنا
ما تحسست. نبضي الا. ووجدتك. هنا
في ايسر صدري  في. روحي اقمتي مسكنا
يـــــا أنا. 
من. أنا  ؟ بدونك ؟
لاتسأليني عن العشق جسدي صار لكِ
ولعشقك ِ  موطنا 
مع دمي تسرين  ها هنا تجلسين احتللتيها
في حنايا الروح الاماكنا
يا اناي  أين أنا منك ِ  الآن أسأليني قبل أن تسألين
روحكِ كيف صار اليوم من دوني ممكنا
يا أنا. انا يومي يمر كئيبا ً  رغم مافيه
من احداث ٍ
يكون ساكنا 
يا أنا  سأعتاد على الحال ِ فقد صرت ُ
بحكاية الجفا مؤمنا.
فوق ايماني بأنك ِلن تكوني إلا انا

عبدالحميد الناصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وطني الكبير * * * بقلم الشاعر المتالق الشاعر احمد اورفلي

..........وطني الكبير..............  وطني الكبير المهدم كيف ارسمه                              قد ضاعت معالمه بين طامع وقابع  من فجر ال...