الخميس، 29 نوفمبر 2018

المأوى * * * بقلم الشاعر المتالق فيصل عبد منصور المسعودي

المأوى
-------
نعم حبيبتي
كنت بلا هدف
من بحر ظلماتي
أنقذتيني
كنت لي المأوى
في رحاب القلب
كان سكني
سندي الوتين
بشغاف القلب
تغطيني
كنت الأمر الناهي
بيدي الصولجان
على الفور تطيعيني
كل هذا كان ليوم امس
ما الذي جرى اليوم
من القلب تزحزحت
أنادي على الوتين
جعل من العجين أذناً
والأخرى من الطين
بسحبك للشغاف
تمت تعريتي
أنتظر من تسترني
ومن عاديات العشق
تحميني
أتسأئل
هكذا هو الحال
مع الجميع
أم أنا فقط جرى بحقه
النفي من القلب
بعده بعثة الهجر
الى أقاصي الصد
لا ظلاً
فقط حرارة الشوق
تكويني
بقلمي
فيصل عبد منصور المسعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وطني الكبير * * * بقلم الشاعر المتالق الشاعر احمد اورفلي

..........وطني الكبير..............  وطني الكبير المهدم كيف ارسمه                              قد ضاعت معالمه بين طامع وقابع  من فجر ال...