الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

قلت ☆☆☆بقلم الشاعر عبد الحميد الناصر

قلت .……………………… ..
ثم ماذا قلت ؟
قلت سأجبر نفسي على الصيام عنك ِ 
ووجدتني اتضور اليك ِ من جوعها الاشواق
قلت…………  
ثم ماذا قلت ؟
سأعلمها انفاسي ان تهدأ إن التقيتك ِ لا اتنهد ولأنني لا اناديك
بيا عمري. ويا روحي. ..اكلمك وأشعر بالاختناق 
قلت…………… .
ثم. ماذا قلت ؟
سأكون. معها فضا غليظ القلب  حتى  اكون بعينها وامامها
شخصاً  لا يطاق
هنا...........  
ما قلت. .. بل تذكرت .. نعم  كنت شخصا لا يطاق
اذ بغيرتي بجنوني .. احرقت نفسي ومن ناري ما زدتها الا احتراق
قلت…… ....................................
ثم. ماذا قلت ؟
…………………………………………………………… ..
هذه الفراغات  يا رفاقي ماهي الا كلمات سأودعها  سرا بما تبقى 
لدي من اوراق
اكتب. ما كان. وما سيكون. اذ ابرمت مع نفسي اتفاق.
كلما  ابكاني  الشوق . مالي غير روحي  ولأنني احسبها. روحي
ساكون انا وانا. ذات عناق
عبدالحميد الناصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وطني الكبير * * * بقلم الشاعر المتالق الشاعر احمد اورفلي

..........وطني الكبير..............  وطني الكبير المهدم كيف ارسمه                              قد ضاعت معالمه بين طامع وقابع  من فجر ال...