الخميس، 29 نوفمبر 2018

نار الذهول * * * بقلم الكاتب عادل بن مبارك باعطيه ابوفيصل

جديد من مكتبتي

عنوان القصيد
         نار الذهول

لاتلموني أن تغيرت وأصبحت لكم صدى لسان
                    لاتلموني على كشف الأوراق أصبحت حمم بركان
كم تجاهلت ل أجل العشره لكن فات  الاوان
               كم تَمازحت بطعون حتى صرح جرحي من الوجدان
دائما تريد ان امدحكم ولوكان عدابي سجان.
                    اذا تزيدوا المعزه اعطوني عهد بترك غدر الخلان
قلت لكم سوف تروا ناري تاكلها معزه زمان
                        سوف تروا حممي تسير مثل سيول  الوديان
سوف ارتدي لكم من الاقنعه عدد الوان
             سوف تحتاروا  بنفسكم واجعل لكم من اسقام الابدان
سوف تروا شموخي اعاصير من نيران
                    سوف تروا اعلامي ترفزف بها الفرح بين الخلان
انا من كتم اسراركم وكان السهام برهان
                 فكيف اكون لكم محب ومحبتهم رخصه الاثمان
طيبتي اصبحت فوق نعش مالها مكان
                سوف ادفنها تحت التراب واحي سهوم الاطعان
وزرع اشواك الغدر وعلي مراكبها اعلان
                   وعلي طريقكم سالك ليس لها رجعه من ثان
سوف تصرخوا من لعناتي في دوامه شيطان
                   لن اسامح احد بعد نقض العهد من كل دان
سوف تضعوا النقط فوق حروف الامتحان
                       واجعلكم في ذهول تهز لها كل غادر فتان
انا من رعي الوفاء واصبحت ضحيه الحان
                          انا من زرع الوفاء بين اشواك الحرمان
انا من نثر عطور الطيبه في غابه  الغربان
                   انا من جالس الضباع وهم بين رجاء النسيان
واي نسيان غدر والم نسي في لحظه اون
                        دفتر ملاحظات اصبحت بلا شعور انسان
انا من رحب قلبي بكم بدعوات بين الخلان
                   ولقيت التعالي علي لاني صاحبتكم ب امتنان
انا من وقع في مستنقع رزائلكم بالاطعان
                         انا الذي كنت بينكم وليمه بدون استذان
انا من وقع في سرابكم وسمومكََم برهان
                            انا من دفن الم ل اجل معزه بلا عنوان
واليوم  انادي لكي ينظروا دماء الشريان
                         ليشاهدوا معزتكم كيف تزرع في البستان
اشواك تضاحك مع القهر بطعن الاشجان
                        وافكار ب اثبات كانها حقيقه امام الاعيان
وفضول بتعدي الحدود بدون استذان
                             كانهم لهم حق في الَمعيشه مثلك الان
فوداعا لن استلم من شعازات كل دان
                       سوف تشاهدو اعلامي ب اسمي تهز الاذهان
🙄 🤔 🙄 🤔 🙄 ٨٨

بقلم الشاعر
عادل بن مبارك باعطيه
     ابوفيصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وطني الكبير * * * بقلم الشاعر المتالق الشاعر احمد اورفلي

..........وطني الكبير..............  وطني الكبير المهدم كيف ارسمه                              قد ضاعت معالمه بين طامع وقابع  من فجر ال...