الاثنين، 19 نوفمبر 2018

الأحتدام * * * بقلم الشاعر المتالق فيصل عبد منصور المسعودي

الأحتدام
---------
لم هذا الأحتدام المفاجئ
فقط لأني قررت الأبتعاد
كم من السنين مرت
وأنا مصلوباً على عمود
الأنتظار
لا أنا الميت
وأحضى بأكرام الميت
دفنه
ولا أنا العائد للحياة
في الأعراف أنا
عين على جنتك
وعين على جحيم
الآنتظار
لست في أولوياتك
سيدتي
تذكريني أو لا تذكريني
أحتمال بقائمتك المليون
تسلسلي
في لحظات تتبدلي
من حبيبة الى غريبة
كاملة المواصفات
حبيبتي أنت ملاك
لكن لا تنسي
أن للموت أيضاً ملاك
فاتك أني مغامر يآبى
الأنكسار
لا تنتظري مني التخاذل
عزيز النفس أنا
الصعاب تزيدني
تعلقاً
حتى المستحيل أمامي
يهوى الأنحدار
أقتصي أن كان حبي
ذنباً
ماطلي في أعلان القبول
من شيمك طول الأنتظار
بقلمي
فيصل عبد منصور المسعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وطني الكبير * * * بقلم الشاعر المتالق الشاعر احمد اورفلي

..........وطني الكبير..............  وطني الكبير المهدم كيف ارسمه                              قد ضاعت معالمه بين طامع وقابع  من فجر ال...